القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف يتم تصويرك في المواقع دون علمك

هل يتم تصويرك في المواقع ؟
تصويرك في المواقع، كذلك اين يتم حفظ الصور. اليوم وبإذن الله سنشرح الطريقة التي يتم فيها، التقاط الصور من المتصفحات. عبر الإنترنت لأي مستخدم عندما، يقم بتشغيل خاصية الكام، الموجود في إعدادات المتصفح.

كيف يتم تصويرك في المواقع دون علمك

شرح طريقة تصويرك في المواقع
اليوم سنوضح كيفية الوصول الى الكاميرا الخاص بجهاز الهاتف، أو الكمبيوتر الخاص بك عند قيامك بفتح المتصفحات التي تحتوي على خاصية إذن الوصول الى الكامير.

رمزGithub PHPالبسيط لطلب إذن الكاميرا والتقاط الصور

ماهو رمز Github PHP ؟ هو مشروع يتم تنفيذه من خلال سطر الأوامر، كذلك عن طريق موقع Heroku. ويتم في هذ المشروع إنشاء تطبيق أو اداة، حيث يتم ربطة مع المواقع عن طريق اسم المجال. وتعمل هذة الاداة على التقاط صور، عندما تقم بفتح الموقع المرتبط مع هذ التطبيق.

1- وصف المشروع

يتم استخدام تطبيق الويب في مشروع، Github PHP، لفتح الكاميراالخاصة بك، عندما تقوم بتصفح المواقع على الإنترنت. باستخدام اجهزة الكمبيوتر أو الأندرويد من أي متصفح يمتلك خاصية الوصول إلى الكاميرا. حيث يمكنه التقاط صور من العدسة الأمامية للجهاز على الفور، دون أي إشعار آخر.

كيف يتم تصويرك في المواقع على الإنترنت

في هذ المشروع سنوضح مدى سهولة إستخدامتطبيق ويب للكاميرالالتقاط الصور، ثم كيف يتم حفظ تلك الصور. طالما أنك تمنح اذناً للوصول الى camera الجهاز، فيتم التقاط صور متتالية، ومن ثم يتم تخزين الصور الملتقطة في مدير الملفات البسيط عبر الإنترنت. حيث يتم انشاء التطبيق عبر سطر أوامر github على موقع heroku، بالطبع سيكون إتصال https مطلوباً لمعظم المتصفحات.

2- خطوات توضح كيف يعمل التطبيق

يمكنك تجربة كيفية عمل تطبيق Github بشكل مباشر، إما من خلال جهاز الكمبيوتر أو الأجهزة المحمولة.
    1. اولاً نذهب إلى مشروع Github، لانشاء تطبيق الكام. نفتح نافذة جديدة في المتصفح، ونقم بإنشاء حساب جديد على موقع Heroku.
    2. بعد تقديم معلومات التسجيل سيتم إرسال رابط التفعيل إلى البريد الإلكتروني الذي قمت بإضافته، انقر على الرابط، وسجل الدخول.
    3. نرجع مرة أخرى إلى مشروع Github، ثم ننقر على زر [ Deploy to Heroku ] المو جود في المشروع.
كيف يتم تصويرك في المواقع الاباحية دون
    1. بعد الضغط على زر المشروع سيتم نقلك مباشرة الى Heroku، قم بإنشاء تطبيق جديد. من خلال إضافة اسم للتطبيق، والضغط على زر Add to pipeline ، أيضا سنجد زر Deploy app اسفل منة، نضغط علية. وننتظر بعض الحظات، حتى يكتمل إنشاء التطبيق.
كيف يتم تصويرك في المواقع الاباحية دون علمك

كيف يعمل التطبيق وأين يتم حفظ الصور

    1. بعد إكتمال عملية إنشاء التطبيق، سنلاحظ ظهور علامة الصح التي امامك في الصورة السابقة.
    2. نضغط على زر Manag App لعرض صفحة التطبيق، وأيضا الإعدادات الخاصة بة. حيث تستطيع من هذة الصفحة، أن تقم بإضافة التطبيق إلى موقعك، كذلك تجربة كيف يعمل التطبيق.
    3. بعد ذلك ننقر على زر Open app الموجود في يسار الصفحة، لمعرفة طريقة عمل التطبيق.
كيف يتم تصويرك في المواقع دون علمك
    1. عند فتح نافذة جديدة، سيطلب منك الموقع، إذن الوصول إلى الكاميرا. انقر على " سماح " ثم سيتم التقاط صورة من الكاميرا الأمامية للجهاز تلقائي.
كيف يتم تصويرك في المواقع الاباحية دون علمك
    1. أخيرا لعرض الصور التي التقطتها كاميرا الجهاز، قم بإضافة كلمة " photos " في نهاية رابط الصفحة.
شرح خاصية الكام الموجود في المتصفحات
كما تلاحظ، تم حفظ الصورة التي تم التقاطها بواسطة الكاميرا الأمامية للجهاز، في مجلد عبر الانترنت بواسطة عنوانIP العام الخاص بك. ومن ثم سيتم وضع الصورة التي تم التقاطها، في المجلد البسيط على، موقع الويب. الأن يمكنك فتح الصورة بالضغط على المجلد ومن ثم فتح ملف الصورة.
ملاحظة:- الصور التي تم التقطها سيتم حذف الصورة تلقائياً بمجرد أن يصبح تطبيق Heroku في وضع الخمول، أو غير نشط. طبعاً تم برمجة التطبيق ليكون نشطًا لمدة 12 ساعة فقط في اليوم، تحديدا من الساعة 8 صباحاً حتى 8 مساء.

تعليقات