القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق تيك توك Tiktok Apk مهكر [متابعين] احدث إصدار للاندرويد

تطبيق تيك توك Tiktok معكر احدث اصدار للاندرويد بدون علامة مائية
تحميل تطبيق تيك توك Tiktok مهكر احدث اصدار للاندرويد بدون علامة مائية

تطبيق تيك توك Tiktok، هو برنامج بث عبر الإنترنيت، حيث يتيح للمستخدمين الذين قامو بعمل حساب على التيك توك لأجهزة الأندرويد، إنشاء مقاطع فيديو قصيره لانفسهم، او يتم رفعها من تخزين الجهاز، حيث يتم دمج المقاطع قبل نشرها بالموسيقى، والموثرات الصوتيه، والحركيه، ويمكنه ايضاً إبطا، او تسريع الحركه.

كذلك، يوجد ايضاً في البرنامج، ميزة ردة فعل، تتيح للمستخدم ان يقوم بتصوير نفسة ليعبر عن ردة فعله لأحد الفيديوهات المنشوره في تيك توك، وايضاً يتوفر على ميزه اخرى وهي ميزة الثُنائي وهو يتيح لك ان تقوم بالتصوير مع مقطع فيديو اخر جنياً لجنب لاحد الفيديوهات المنشوره في تيك توك Tiktok، فعلاً رائع فقد مكن العديد من الشخصيات الصعود الى منابر الشهرة بوقت قصير جداً ويملكون ملايين المتابعين.

تيك توك جواهر Tiktok APK أخر إصدار للاندرويد

ماهوا تطبيق تيك توك Tiktok؟ هو احد خدمات الشبكة الإجتماعية، وبمعنى اخر، خدمة إستضافة الفيديو. كذلك، يمكنك من مشاركة الفيديو، ومشاهدة مقاطع الفيديو الذي تم نشره من قِبل المستخدمين لتطبيق تيك توك، نشر هذا التطبيق لأول مره، في 2016 شهر ديسمبر.

تطبيق تيك توك، يدعم العديد من اللغات، ومنها العربيه والإنجليزية. يعمل هذ التطبيق، على أجهزة الأندرويد. وأيضاً ، أي أو اس. فباستخدام تيك توك Tiktok، يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة التي تتراوح مدتها من 3 ثواني الى دقيقه واحده. وايضاً يمكن بعض من المستخدمين مشاركة الفيديو تصل مدته الى ثلاث دقائق.

تيك توك [متابعين] مهكر للاندرويد

ماهو تيك توك مهكر ؟ في الواقع، هو نسخة معدلة من التطبيق Tik tok الرسمي. حيث تمنحك النسخة المهكرة من التطبيق، العديد من المزايا والميزات التي لن تحصل عليها في الإصدار الاصلي،

فمثلاً، عندما تشاهد مقطع فيديو واردت ان تقوم بتحميله الى الجهاز، تلاحظ أن خيار التنزيل غير متوفر. ويعود السببفي هذا، اعدادات الخصوصيه التى تم إجراؤها من قبل صاحب المحتوى. ولكن، في النسخة المعدلة من تيك توك مهكر، تستطيع أن تقم بتحميل المقاطع دون الاهتمام بخصوصية الاعدادات،تسمح او لاتسمح، ومن خلال تطبيق تيك توك بدون علامة مائية، تستطيع تنزيل مقاطع الفيديو، دون الشعار ( العلامة المائيه).

لذلك يمكنك عزيزي الزائر، تحميل  النسخة المعدلة لتطبيق تيك توك Tiktok، او الاصدار الأصلي من هذه الصفحه، فنحن نقوم بإضافة روابط التحديث للتطبيق بشكل دوري حال صدور التحديث الاخير للتطبيق.

مميزات تيك توك Tiktok النسخة المهكرة

  • يمكنك تنزيل الفيديوهات من تطبيق تيك توك Tiktok بدون علامه مائيه.
  • يتيح لك تيك توك Tiktok إنشا مقاطع فيديو لنفسك وإضافة الموثرات والموسيقي في الخلفيه.
  • يمكنك عمل ردة فعل لمقطع فيديو معين.
  • يمكنك تخزين مقاطع الفيديو التي لاترغب بنشرها في المسودات.
  • يمكنك التحكم بمن يشاهدون محتواك اما ( الأصدقاء فقط~ او العامه ) من الإعدادات.
  • يمكن للمستخدمين تحديد الاشخاص الذين يتفاعلون معهم (العامة~او الأصدقاء فقط).
  • يمكنك ايضاً عمل بث مباشر من داخل التطبيق (لعمل بث مباشر يجب ان تكون لديك من المتابعين ما لايقل عن 1000متابع.
  • يستطيع المستخدم ايضاً تحديد مقطع فيديو معين ان يكون (عام~او الأصدقاء فقط).
  • يمكنك اضافة مقاطع فيديو وفلاتر وعلامات تصنيف واصوات الى قسم المحفوظات لاستخدامها لاحقاً.
  • يمكنك ايضاً ارسال رموز تعبيريه ورسائل ومقاطع فيديو للأصدقاء من خلال الرسائل المباشرة.

أبرز ميزات تيك توك مهكر Tiktok APK MOD

يساعد تطبيق التيك توك Tiktok النسخة المهكرة في الحصول على العديد من المزايا التي تمنحك الأفضلية في الاستخدام. ومن ضمن هذه الميزات :

  1. تيك توك مهكر بدون علامة مائي

كلنا نعلم، ان تطبيق التك توك Tiktok، بعد عملية رفع الفيديو الخاص بصاحب الحساب، يتم إضافة علامة مائية الى المقطع مباشرة. لذلك لاتستطيع ان تقم بتنزيل مقاطع الفيديو بدون علامة مائية. ولكن بفضل تطبيق تك توك المهكر، يتيح لك ان تقم بتنزيل المقاطع بدون تلك العلامة وبسهولة.

  1. زيادة متابعين تيك توك مهكر.

إذا كنت من معجبي ومحبي التطبيق Tiktok تيك توك، وترغب في زيادة عدد المتابعين على حسابك من جميع أنحاء العالم، وتصبح من المشاهير في وقت قصير. وتربح المال أيضا، وتحقق دخل اضافي جيد. بالطبع يمكنك ذلك وبسهولة ، بإستخدام برنامج TikFame. بعد تنزيل هذ التطبيق تستطيعوزيادة المتابعين في تيك توك بشكل ملحوظ. كذلك يساعد هذ التطبيق، في الحصول على مجموعة مذهلة من الرموز التعبيرية، والايموجي، وغيرة من الفلترات المعدلة والرائعة.

  1. تيك توك مهكر جواهر ضد الحظر.

يساعد تطبيق تيك توك Tiktok : على منع الحظر، حيث يمحنك التطبيق ميزة إضافية، تسمح لك هذة الميزة بتحميل كل ماترغب بة من فيديوهات او المشاهدة. بدون قيود، او حظر،من قبل مشرفي التطبيق.

تحميل Tiktok APK مهكر 📥

تعليقات