القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل PowerDirector مهكر افضل تطبيق مونتاج لتحرير الفيديو

 تنزيل تطبيق PowerDirector  apk النسخة المدفوعه مجاناً

تحميل تطبيق PowerDirector مهكر تنزيل تطبيق محرر الفيديو تحرير ملفات الفيديو ازلة خلفية الفيديو اضافة كروما للفيديو خلفيه خضراء تنزيل PowerDirector النسخه المدفوعه مجانا


معلومات التنزيل

إسم الحزمة    com.cyberlink.powerdirector.

الإصدار         9.5.1

الحجم        106.04MB

الفئه           تحرير

الترخيص      مجاني 

المتطلبات     الاندرويد والايفون 5.1+

تاريخ النشر 16/09/2021


تحميل برنامج PowerDirector للاندرويد والايفون

يعتبرتطبيق PowerDirector (MOD Premium) من أفضل برامج تحرير مقاطع الفيديو وتحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى أفلام رائعة مع جميع الميزات الاحترافية.

مقاطع الفيديو هي من إحدى الوسائل التي نستخدمها لتقديم قصص ذات مغزى او معنى بنهج سهل وجذاب. ستندمج جميع العناصر لإنشاء منتج ناجح وتخلق دائمًا الإثارة والحماس للمشاهدين. ومن اجل ذلك ، يتم تطوير تطبيقات إنشاء الفيديو بشكل دوري ومتواصل لكي تلبي احتياجات المستخدم .إنها وظيفة مميزه ومثيرة ولكنها بنفس الوقت صعبة بنفس القدر. سيحتاجون لذلك إلى ابتكار افكار وقضاء الكثير من الوقت في العمل عليها. يمكن القيام بهذا العمل على العديد من الأنظمة الأساسية المختلفة ، لذلك إذا كنت مستخدم أو تستخدم جهازك لتسجيل الفيديو ، فإن برنامج PowerDirector  video editor app  best video maker ، هوا التطبيق المثالي والأفضل .

ماهي الوظائف الأساسية لتطبيق تحرير الفيديو 

PowerDirector - تطبيق محرر الفيديو - افضل صانع فيديو يمنحك وظيفة فريدة يرغب أي شخص في تجربتها. هذا هو تحرير الفيديو. في هذا الوقت من تطور التكنولوجيا الحديثه ، يمكن للهاتف تسجيل الفيديو. بجودات مختلفه لذلك سيحمل المستخدمون هاتفًا لاستخدام العديد من الوظائف المختلفة ، بما في ذلك التقاط الصور أو تسجيل مقاطع الفيديو. يعد استخدام هذا التطبيق مناسب ومعقول تماماً حيث يمكنك من تحرير مقاطع الفيديو مباشره على هاتفك ، وهو جهاز يحمل العديد من الذكريات والمناسبات للمستخدمين التي تم التقاطها سابقاً. لذلك يمكنك تحديد مقاطع الفيديو مباشرة من قاعدة البيانات وتعديلها. في الوقت نفسه ، يحل هذا أيضًا الحاجة إلى إعادة توجيه مقاطع الفيديو أو الصور إلى منصات أخرى للتحرير. لا تحتاج أيضاً إلى قضاء الكثير من الوقت في اختيار الميزات ذات الجودة العالية.بإستخدام هذا التطبيق ، يمكنك البحث عن وظائف اساسية وسهلة الإستخدام. كل مايتطلب منك القليل من الوقت لتتعلم ، يمكنك من اقتصاص مقاطع الفيديو أو دمجها أو تدويرها بضغطة زر واحدة فقط. يمكن ان تعتبرهذه الخطوات ضرورية بالنسبة لك، لتستطيع الوصول إلى التحرير المتقدم المطلوب داخل التطبيق. وفي نفس الوقت يعتبر اضافة مقاطع الفيديو مجرد الخطوة الأولى في تحرير الفيديو. اما بالنسبه عن كيفية التعامل معها أو تجهيزها بالمعدات والاساليب المناسبة هذا يعتمد على خبراتك وممارسة استخدامك للتطبيق. 

تطبيق powerdirector apk  اخر اصدار مهكر 

برنامج تحرير ودمج الفيديو: إلى جانب الوظائف الأساسية ، يمكنك الدخول في مهام جديدة ومميزه ستحبها بالتاكيد . فالعامل الأول التي يجب ان نذكرها، هو التأثيرات التي يمكن أن يوفرها لك تطبيق PowerDirector - Video Editor، Best Video٠ Maker. ما عليك سوى لمس تراكب ، ويمكنك رؤية تغيير الفيديو. سيكون عنصراً يجعل قصتك أكثر جاذبية ويعطي اهتمامًا لاختيار القصة المناسبة مع كل تراكب.وفي نفس الوقت أيضاً، يمنحك التطبيق أيضًا العناصر الديناميكية التي يمكنك العثور عليها في العناوين المتحركة. على وجه الخصوص ، تُستخدم هذه الوظيفة في غالب الوقت على إنشاء مقدمات مميزه وفريدة من نوعها.  المقدمة هي شيء ستقضي فيه الكثير من الوقت بالتفكير لأنها ستكون العامل الذي يجذب المشاهدين إلى المنتج الخاص بك . لذلك يمكنك أن ترى أن المقدمة دائماً ما تكون ملونة وجذابه وذات تأثيرات عاليه ومميزه. بالتأكيد يجب أن تكون على علم  بهذه الميزة المفيدة. فعندما تقوم بإضافة عدة  فيديوهات إلى مقطع فيديو واحد ، فإنها تأتي بشكل متسلسل . وعندما تقوم بمشاهدة منتجك ، فسترى بالتاكيد الملل عندما تظهر موضوعات مختلفة وتؤدي إلى التفتت. واكي  نعالج هذا الأمر ، يوفر لك التطبيق الانتقالات التي تجعل منتجك فريداً. إنها تعمل على خلق الاهتمام والفضول لدى المشاهد لأنهم لا يعرفون ما الذي سيحدث في التالي أيضاً ، اما بالنسبة لهذه الوظيفة ، فأنت تحتاج إلى التمرير السريع والإفلات لإضافة تأثيرات الانتقال. 

افضل تطبيق لتحرير الفيديو PowerDirector مهكر 

لا يمكن اي مستخدم او يوتيوبير  ان يتجاهل متعة هذا التطبيق بيتما  يستطيع  إنشاء المقدمات واضافة التاثيرات وكذالك الخلفيات الخضراء (كروما) الخاصة به. تُستخدم هذه الخلفية لإضافة عناصر أخرى بدلاً من العنصر الأصلي ، كمثل تصوير الافلام. لذلك فقط باستخدام مفتاح chroma ، يمكنك تغيير الخلفية بسهولة. مهمتك بعد ذلك هي إضافة صورة خلفية مفضلة أخرى إلى الفيديو. سيخلق ذلك العديد من الأفكار الإبداعية الفريدة. بدلاً من مجرد استخدام الصور ومقاطع الفيديو بشكل منفصل ، فكرت في استخدامها بشكل متوازٍ. في هذا التطبيق ، يمكنك استخدام العديد من الجداول الزمنية المختلفة للقيام بذلك. لذلك سنستخدم مخططاً زمنياً واحداً للفيديو والآخر للصورة. سترى بعد ذلك ظهور محتوى الاثنين معاً. ومن هناك ، يمكنك إنشاء مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية باستخدام عناصر اخرى لجذب المشاهدين.

تحرير ودمج الفيديو وإضافة التاثيرات والكروما للفيديو 

عندما تقوم بتحرير وإضافة تأثيرات إلى منتجك ، يجب ألا تتجاهل العناصر الفريدة التي تلفت الإنتباه او تجذب انظار  المستخدمين ، مثل عنصر الصوت. الصوت مثير ويساعد على تعميق تجربة المستخدم. لذلك ، من المفيد أن تفكر في إضافتها بشكل منطقي من خلال الأشكال المختلفة. واحد الذي تستخدمه هو المقطوعات الموسيقية. كل أغنية لها فارق بسيط يمكن أن يجعل عملك أكثر جاذبية. سيشاهد الزوار المحتوى الهاص بك ويختبرون الأصوات المضحكة. لذلك ، يصبح نقل القصص من المستخدمين فريدًا أيضاً يمكن للمستخدم تسجيل الصوت الخاص به لإضافتها إلى الفيديو كالشروحات وغيره يمكنك اختيار الاحتفاظ بصوتك أو ضبطه وفقًا للغرض من استخدام الفيديو. بعد أن تحصل على منتج نهائي من جميع الزوايا ، فإن مهمتك التالية هي تصدير ملف الفيديو الذي قمت بانشائه. بالنسبة لـ Power Director - تطبيق محرر الفيديو ، أفضل صانع فيديو ، يمكن للمستخدمين تصدير مقاطع الفيديو بتنسيق 4k. لذلك ، يمكن القول أن جودة منتجك ستكون دائماً مثالية جداً.


تنزيل تطبيق PowerDirector apk mod


تعليقات