القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيق Lucky Patcher لوكي باتشر الاصلي من ميديا فاير

تحميل Lucky Patcher Apk الاصلي 2021

تنزيل تطبيق لوكي باتشر Lucky Patcher الاصلي حذف تراخيص التطبيقات المدفوعه بروت او بدون رووت تعديل ملفات التطبيق لوكي باتشر apk


معلومات التنزيل 

إسم الحزمة      Lucky Patcher Apk

الإصدار           V 8.4.1

الحجم            4.81 MB

المتطلبات      اندرويد 2.3+

الفئة             مجاني

تاريخ النشر    14/8/2021


تنزيل لوكي باتشر الأصلي Lucky Patcher Apk 

تحميل لوكي باتشر الأصلي برنامج تهكير الألعاب Lucky patcher Apk

- ما هو Lucky Patcher لوكي باتشر ؟

يعتبر Lucky Patcher ( لوكي باتشر )والذي يعرف بأسم برنامج تهكير الألعاب هو من أقوى  الادوات الرائعة والمجانية لهواتف الأندرويد، والتي تعمل على علي إزالة الإعلانات التي لا يرغب بها المستخدمين لسبب ازعاجها المستمر والتي تضهر بشكل متكرر سواء في التطبيقات أو الألعاب مما تعيق استخدامك للتطبيق ،  وايضاً التعديل على صلاحيات الألعاب والتطبيقات للحصول على جميع المميزات والصلاحيات المتوفره و المدفوعة مجاناً دون الحاجة إلى الشراء. وبالإضافة الى ذلك تستطيع من خلال Lucky patcher ان تقوم بتهكير معظم ألعاب الأندرويد الشهيرة والراقيه  والحصول على العملات المعدنية او النقاط او اي شي أخر لايمكنك الحصول عليه الى في حالة انك قمت بالدفع او الشراء من  داخل التطبيق. 


لوكي باتشر Lucky Patcher 

ملاحظة : بعض التطبيقات والألعاب قد تحتاج الى صلاحية الروت(Root) لكي تستطيع ان تقوم بتهكيرها بإستخدام لوكي باتشر، لذلك ينُصح  ان تستخدم التطبيق على الاجهزه التي تمتلك صلاحية الروت او ان تقوم بعمل روت لهاتفك قبل إستخدام لوكي باتشر لكي تحصل على جميع مزايا التطبيق. 

ما هو الروت (Root) 

الروت  يعتبر عمليه برمجية لنظام الاندرويد وتعمل على فتح المجال في بعض التطبيقات التي هي بحاجة إلى صلاحية الروت (Root) لكي تستطيع الوصول إلى جذر النظام لأجهزة الاندرويد المبني على نواة لينكس بشكل عميق لتتمكن من تغيير أو تعديل ماترغب بتغييره او تعديله، ويمكنك ايضاً من إضافة بعص المميزات الجديدة على النظام 

هل يعتبر Lucky patcher ضار بالجهاز ؟ 

بالطبع لوكي باتشر أداة ليست ضارة بهاتفك اطلاقاً، فهو لا يحتوي على فيروسات او برامج خبيثة  وفي بعض الأحيان يقوم متجر جوجل بلاي بتحذيرك بأن لكي باتشر ضار بهاتفك، فلا تقلق وقم بتعطيل خيار الحماية Play Protect المتواجد بداخل المتجر للتخلص من هذا التحذير. ويوجد أكثر من عشرين مليون مستخدم حول العالم يستخدمون لوكي باتشر لتهكير الألعاب والتطبيقات ولم يشتكي أحدهم من التطبيق أو أنة اضر بهاتفة. هناك العديد من المواقع التي تشارك رابط تحميل لوكي باتشر مزيف ولاكن نقوم في موقعنا بتقديم برنامج لوكي باتشر الاصلي وستجد اخر التحديثات بأستمرار في موقعنا فور صدورها. 

كيف يعمل لوكي باتشر ؟ 

لوكي باتشر يقوم بإستبدال الكود المخصص بالتطبيق أو اللعبة المراد تهكيرها بأخر معدل يحتوي علي الخصائص والمميزات المتواجدة فالتطبيق أو اللعبة المدفوعة. فإذا استخدمت لوكي باتشر لإلغاء التصريح الخاص بالترخيص سيقوم لوكي باتشر بإزالة الأكواد الخاصة بذلك. 

مميزات لوكي باتشر Lucky Patcher : 

  • يمكنك بإستخدام Lucky Patcher من إلغاء الإعلانات 
  • يمكنك أيضاً من حظر التحقق من ترخيصات التطبيق
  • تهكير وتعديل الألعاب والتطبيقات
  • إزالة الأذونات من التطبيقات والألعاب 
  • يمكنك من عمل نسخ احتياطي للتطبيق
  • عرض بيانات التطبيقات
  • الحفاظ علي بطارية وموارد الهاتف
  • تسريع عمل التطبيقات والألعاب
  • التعديل بشكل يدوي علي التطبيقات والألعاب 

تنزيل تطبيق Lucky Patcher الاصلي

تعليقات