القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل SplitHit: Vocal Remover, Karaoke maker, equalizer مهكر

SplitHit: Vocal Remover, Karaoke maker, equalizer تنزيل تطبيق المعادل الصوتي النسخه المدفوعه مجانا تحميل SplitHit  مهكره مهكر معدل تحميل تطبيق SplitHit مزیل الصوت ومزیل الآلات الموسيقية م وصانع الكاریوكي، تقسیم الأغاني وتسجیلها مغني في القلب ،صانع كاريوكي   طريقة إزالة صوت الاغاني استخراج الكاريوكي إزالة صوت الغناء منه. سجِّل صوت غنائك  لجعل صوت غناءك أكثر دقة، يمكنك إبقاء صوت المغني الأصلي مسموعًا فقط أثناء التسجيل ثم إزالة صوته تمامًا بعد ذلك.قم بتقسيم أي أغنية وحفظ المسارات المنفصلة لإنشاء ريمكسات ومزيج قوي من الأغاني.

معلومات التنزيل

إسم الحزمة           com.waterloo.wavetest

المطور                   sphereo 

حجم التنزيل             209.5MB

الإصدار                    1.47

الفئة                      الموسيقى والصوت

الترخيص                مجاني

المتطلبات              أندرويد 7.0+

تاريخ اخر تحديث   2021/6/15

تحميل SplitHit Pro للاندرويد اخر اصدار

 يعتبر splithit افضل تطبيق مزیل الصوت وكذلك مزیل الآلات الموسيقي وصانع الكاریوكي، وايضاً تقسیم الأغاني وتسجیلها 

اذا كنت من محبي الموسيقى والتعديل والتصميم على الاغانِ ، فسنقدم لك اليوم SplitHit  النسخة الكامله مجاناً ، ويعتبر برنامج split من أفضل البرامج لسيطره والتحكم الكامل بالموسيقى ، وهو يحتوي على جميع الأدوات المناسبه لذلك 

صانع كاريوكي للاندرويد 

الان يمكنك استخدم أحدث طريقة  لإزالة الصوت واستخراج الكاريوكي من أي أغنية بإستخدام تطبيق SplitHit لأجهزة الأندرويد ، كل ما عليك هو ان تقوم بتحميل أي اغنيه او ملف mp3 ومن ثم تقوم بإزالة صوت الغناء منه، وبعد ذلك قم بتسجيل صوت غنائك وشاركه مع ألاصدقاء . لكي تجعل صوتك ف الغناء أكثر دقة، يمكنك الإبقاء على صوت المغني الأصلي مسموع فقط أثناء التسجيل ثم بعد ذلك تقوم بإزالة صوته تماماً من الأغنية 

تستطيع أيضا أن تقوم بتقسيم الأغنية وحفظ المسارات المنفصلة لعمل ريمكس ومزيج  بغاية الروعه من والموسيقى،  وكذلك يمكنك باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي الخاصة بالتطبيق ، من تقسيم  او فصل الأغنية والآلات الموسيقيه كلاً على حده مثل ( غناء، وبيانو، وباس، وطبلات وغيرها ) اما بالنسبه للغيتار فهوا الكيبورد الخاص بهاتفك ( لوحة المفاتيح ).

استخدام المعادلات الصوتيه SplitHit 

عندما تقوم  بتقسيم اصوات الآلات الموسيقية، الموجوده فى الاغنيه  تستطيع أن تقوي أصوات آلات محددة حسب رغبتك ،يمكنك الاستمتاع بتجربة فريده من نوعها والعب على الآت الموسيقى كلاً على حده دون قيود ، مثل تعزيز صوت الطبول او الغيتار او غيره . وأيضً يمكنك بإستخدام تقنية sphereo إزالة صوت الآله التي تعزف بها او تقوية الصوت الخاص بها، او ان تجعلها ناعمه او هادئه لتحصل على نتائج مميزه.

مميزات تطبيق SplitHit Pro

  • تقسيم وفصل الآلات عن الاغنيه حسب رغبتك
  • تستطيع حفظ القنوات بجودات عاليه لإنشاء ريمكس
  • يمكنك أيضا إزالة الصوت وعمل كاريوكي بصوتك 
  • تستطيع عمل تحسين لصوتك وانت تقوم بالغناء مع الفنان الاصلي ثم بعد ذلك تعمل بإزالة صوت الفنان
  • تتيح لك خاصية sphereo بتقسيم الصوت وكذلك تقنية تضخيم  او فصل صوت اي آله 
  • عزز مستوى الصوت وقم بتضخيم صوت اي آله مثل ( الصوت او الطبول او الباس او البيانو وغيره )
  • تحكم بمستويات الصوت الى أفضل نتيجة ترغب بها
  • إزالة الصوت وصناعة كاريوكي خاض بك

تنزيل تطبيق  SplitHit Pro apk 📥


تعليقات