القائمة الرئيسية

الصفحات

دمج ملف الترجمة مع الفيلم باستخدام تطبيق FFmpeg للاندرويد

دمج ملف الترجمة مع الفيلم باستخدام تطبيق FFmpeg,  إضافة الترجمة مع الفيلم باستخدام الاندرويد

تطبيق FFmpeg CLI يعمل على تحرير ودمج ملفات الفيديو، وملفات الترجمه، وايضاً تحويل الصيغ للفيديو والجوده ومعدلات الاطار والترميز ومعدل البتات وتحجيم الفيديو بطريقه سهله وسريعه باستخدام سطر الاوامر وواجهة التطبيق.

تطبيق FFmpeg لدمج ملف الترجمة مع الفيلم

برنامج FFmpeg هوا محول الفيديو والصوت، وعمل دمج لملف الترجمة مع الفيلم باستخدام الاندرويد، ويدعم العديد من برامج الترميز، ويتميز بالعديد من الوظائف المهمه والمفيده التي نحتاج اليها بشكل يومي في التعامل مع تحويل الملفات والصيغ والجوده و اضافة الترجمه الى الفيديو او الفيلم.
المتطلبات :
  • جهاز اندرويد بإصدار 5.0+
  • كيبورد Hacker's Keyboard
  • كيفية استخدام تطبيق FFmpeg CLI

    اولا نقوم بتنزيل تطبيق FFmpeg CLI النسخه المدفوعة مجاناً، لكي نحصل على كامل المميزات والصلاحيات في التطبيق ستجد رابط تحميل النسخه pro مجاناً نهايه الصفحه قم بتحميلها برابط مباشر من ميديا فاير. بعد تحميل التطبيق وتثبيته نفتح واجهة التطبيق ونبدا بإضافة الأوامر والملفات ، وكما نعلم ان كل وظيفة نريد ان نقوم بها تختلف عن الاخرى من حيث  الأوامر التي سنقوم بادخالها.

    دمج ملف الترجمه مع الفيلم باستخدام FFmpeg CLI

    بعد تحميل تطبيق FFmpeg من الرابط اسفل المقالة ومن ثم قمنا بفتح واجهة التطبيق راح ننتقل الى خطوات دمج الترجمة مع الفيديو:
    1. ندخل الأمر i- ونضع مسافة ومن اعلى واجهة التطبق ننقر على علامة + ونختار من القائمه المنسدله  [ File Path 🔚 Browse by Yourself ]  ثم نضيف ملف الفيديو.
    2. نكتب الأمر -i ثم مسافه. ولإضافة ملف الترجمه ننقر على علامه + ونختار من القائمه المنسدله [ File Path 🔚 Browse by Yourself ] ونذهب الى مكان تخزين الترجمه ونقم بإضافة ملف الترجمة.
    3. نقم بكتابة الأمر -c بعد ملف الترجمه الذي قمنا باضافته ومن ثم مسافه ونكتب الأمر copy وننقر على زر مسافه ونكتب الأمر -c:s ومن ثم نضع مسافه ونكتب الامر srt ونضع مسافه ونكتب الامر -metadata:s:s:0 ونضع مسافه وندخل الامر language=ar ونضع مسافه وندخل الأمر disposition:s:s:0- ونضع مسافه وندخل الأمر default.
    4. نقم بإختيار مكان حفظ الفيديو بعد عملية الدمج بالضغط على علامة + ونختار من القائمة المنسدله [ Directory Path ] ومن ثم [ Download Directory ] ستظهر لك نافذه انقر على yes الان نقوم بإضافة اسم الملف الذي راح نقم باستخراجه وفي نهايه الاسم نضع  mkv  بدلاً عن mp4 وننقر على OK كما نلاحظ في الصوره التاليه كود الأوامر بعد الانتهاء من جميع الخطوات:

    5. شرح تطبيق FFmpeg CLI ( 2022 ) كيف نقوم بتحرير ودمج ملفات الفيديو، وملفات الترجمه و تحويل الصيغ للفيديو، والجوده ومعدلات الاطار والترميز ومعدل البتات..

    6. واخيراً للقيام بدمج ملف الترجمة مع الفيلم او الفيديو ننقر على زر RUN وننتظر قليلا حتى ينتهي من عملية الدمج
    يمكنك ايضاً عزيزي الزائر مشاهدة الفيديو التالي لطريقة دمج ملف الترجمة مع الفيلم باستخدام الاندرويد.

     


    روابط التنزيل
    تحميل كيبورد Hacker'sانقر هنا للتحميل
    تطبيق FFmpeg CLIانقر هنا للتحميل
    ملف الاوامر انقر هنا للتحميل

    تعليقات