القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل مسجل الشاشه Mobizen مهكر آخر اصدار بدون علامه مائيه

تنزيل تطبيق مسجل الشاشة فيديو موبي زين مهكر، Mobizen مهكر بدون علامة مائية

تستطيع الان باستخدام تطبيق Mobizen مهكر احدث اصدار للاندرويد ( 2022 ) بدون علامة مائية ان تقم بانشاء بـ تسجيل الشاشة فيديو بـ جودة عالية Full HD وعمل شروحات والتعديل على المشروع ، وذلك بفضل ميزات تطبيق مسجل الشاشة موبي زين الشيقة والمفيدة.

والأهم من ذلك ، بإستخدام هذ التطبيق ، يمكنك الاستمتاع بميزات تحرير المقاطع داخل التطبيق وذلك عن طريق الميزات والادوات الرائعة في Mobizen ، مما يجعله مناسباً تماماً لتسجيل الشاشة أو التقاط صور الشاشة ، حيث ستتمكن من إجراء تعديلات للفيديو او القطات على الفور. يمكنك اكتشاف المزيد حول هذا التطبيق الرائع من MOBIZEN من خلال هذة المقال الخاص بـ تنزيل مسجل الشاشة للاندرويد mobizen مهكر بدون علامة مائية.

مسجل الشاشه Mobizen screen مهكر بدون علامه مائيه

يعتبر تطبيق Mobizen أفضل التطبيقات المستخدمه لتسجيل  شاشة الأندرويد وهوا برنامج إحترافي ومميز وكذلك من أفضل مميزات موبي زين انه يعمل دون الحاجه لرووت وقد تم نشر هذا التطبيق من قبل استوديو برمجة mobizen، وباستخدام هذا التطبيق يتم إنشاء اكثر من 950,000 فيديو يومياً ونشره على مواقع الإنترنت وهوا أيضاً مجاني. تستطيع من خلال موبي زين  ان تقوم بتسجيل الفيديوهات للألعاب اثناء ألعب وتحريرها ومشاركتها مع الاخرين وكذلك تستطيع من عمل شروحات لقناتك على اليوتيوب فهوا يقوم بتسجيل الفيديوهات بجودة عاليه جداً وتستطيع من خلال الضبط بإختيار معدل الجودة التي تناسبك.

تحميل تطبيق موبي زين Mobizen APK مهكر للاندرويد بدون علامه مائيه

يتوفر mobizen النسخه المجانيه في متجر جوجل بلاي تستطيع ان تقوم بتحميله واستخدامه مباشره ولكن عند إنشاء مقطغ فيديو بإستخدام mobizen النسخه المجانيه تظهر لك علامة مائيه اسفل الفيديو وهذه هي المشكلة في النسخة المجانية التي لايرغب بها صانعي الشروحات وغيرهم ممن يستخدم التطببيقلتسجيل الفيديو، اما اذا كنت لاترغب بهذه العلامه المائيه فيجب عليك شراء التطبيق، لذالك قام الخبراء في تهكير التطبيقات ومطورين البرامج بالعمل على التطبيق وإزالة كل السلبيات والعوائق التي لايرغب بها المستخدم وتقديمه مجاني بالكامل.

اهم المميزات في تطبيق MOBIZIEN APK MOD

يحتوي تطبيق Mobizen على العديد من الميزات التي يتميز بها هذا التطبيق  دون غيرة مما يجعلة ذات شهرة واقبال شديد من قبل مستخدمي اجهزة الاندرويد واجهزة الكمبيوتر،  لتسجيل المشاريع وانشاء الفيديو الخاص بقنواتهم او مواقعهم. ومن ضمن هذه الميزات :
  1. يتيح لك Mobizen  بتخزين الفيديو على الذاكرة الخارجية للجهاز SD.
  2. حيث يمكنك الان ان تقم بإختيار مكان حفظ الفيديوهات التي قمت بتسجيلها حيث تستطيع اختيار مسار التخزين في بطا٤ة الذاكرة او ذاكرة الجهاز، وبالطبع مع أجهزة Android الخاصة بك ، لا داعي للقلق بشأن الذاكرة ممتلئة فهناك بالفعل خيارات اُخرى لتخزين البيانات الخاصة بك. نظراً لأنه يمكنك الاستمتاع بميزة تخزين الفيديو الرائعة ، باستخدام بطاقة SD الخاصة بك. فلا تتردد اخي المستخدم في تسجيل الفيديو او التقاط أي لقطات ارغب بها وعمل جميع أنواع التسجيلات المختلفة باستخدام المسجل Mobizen الخاص بك.
  3. يحتوي على العديد من الضوابط الرائعة والفعالة مع الرموز العائمة للوصول السريع الى الادوات و تسجل الشاشة فيديو والتقاط الصور.
  4. حيث يمكن لمستخدمي اجهزة Android أن يجدو أنفسهم يستمتعون بالتجارب الفريدة والمميزة التي تستطيع الوصول إليها داخل التطبيق مع خيارات التحكم المتاحة في Mobizen Screen Recorder. فلا تتردد عزيزي الزائر في التنقل بين الخيارات المتاحة وإجراء بعض التغييرات من خلال الإعدادات داخل التطبيق. ويتيح لك تطبيق Mobizen  الاستفادة من الرموز العائمة والتي ستتيح لك بسهولة تامة بدء التسجيل أو إيقاف موقت او ايقاف نهائي وحفظ الفيديو الذي قمت بتسجيلة او التعديل عاية مباشرة داخل التطبيق ، أو التقاط صور وغيرة من الاشياء الجميلة  والراقية في التطبيق.
  5. يحتوي على ادوات بسيطة ورائعة لتحرير الفيديو بطريقة مميزة وفريدة
  6. فبعد كل عملية تسجيل للمشروع الخاص بك يمكنك البدء في تحرير مقاطع الفيديو مباشرة داخل تطبيق Mobizen Screen وبفضل برنامج المحرر المدمج مع التطبيق. يمكنك ان تقم بإجراء تغييرات كاملة على السيناريو او ما يحدث داخل مقاطع الفيديو باستخدام أدوات تحرير بسيطة ومريحة في التطبيق. فلا تتردد في الاستمتاع بانشاء القطات المرئية والقيام بالعديد من التأثيرات والتعديلات الجميلة و المثيرة للاهتمام .
  7. تسجيل مقاطع الفيديو بجودة عالية جداً و بدقة Full HD
  8. يسمح لك تطبيق مسجل الشاشة للاندرويد القيام بأفضل التجارب المرئية مع السيناريو المسجل أو مقاطع الفيديو ، حيث يوفر لك Mobizen خيارات تسجيل الشاشة بجودة عالية وفائقة الوضوح ، ومعدل الاطارات 60 إطار في الثانية ممايجعل من الفيديو سلس جداً ، وكذلك بجودة فيديو 12.0 ميجابكسل ، ودقة مذهلة حقاً تبلغ 1080 بكسل او أكثر .
  9. يمكنك الاستفادة من ميزة Facecam  لالتقاط ردود الأفعال
  10. فبالنسبة لأولئك المهتمين بمواقع التواصل الاجتماعي ونشر الحظات ، يمكنهم الآن الاستمتاع اكثر أثناء تسجيل القطات او الحظات الهاصة بهم ، عن طريق Facecam المتاح على أجهزة الاندرويد . نتيجة لذلك ، يمكن للمستخدمين بسهولة التقاط ردود أفعالهم عند ممارسة الرياضة او نشرها على مواقع التواصل او الشات والتفاعل مع الاهل والأصدقاء او يمكنهم التفاعل مع التطبيقات والبرامج  أو مجرد استكشاف سيناريو معين على اجهزة الأندرويد حيث يتيح ذلك  عمل تجربة لتسجيل الشاشة بأكثر جاذبية في موبي زين ، ويجعل مقاطع الفيديو المسجلة الخاصة بك أكثر إثارة للاهتمام ، حيث يمكن للمشاهدين  والاصدقاء والعائلة الآن رؤية وجهك لمعرفة ردود الافعال والتعليقات.

ابرز مميزات تطبيق Mobizen screen Apk

  • تطبيق Mobizen لتسجيل شاشة الاندرويد لايحتاج الى صلاحية الروت للجهاز
  • تستطيع إنشاء مقاطع فيديو بجودات مختلفة عالية او منخفضه ( 1080p~240p ) Full HD
  • يحتوي التطبيق على العديد من الاعدادات التي تناسب جميع الأجهزة
  • تستطيع ان تقم بتحرير الفيديو الذي قمت بتسجيلة من الشاشه مباشره
  • يمكنك من القيام بتحرير الفيديو وعمل تحسين للجودة الخاصة بالفيديو
  • يتيح لك برنامج موبي زين من حفظ الفيديو بعد التسجيل مباشرة على بطاقة الذاكرة SD
  • باستخدام النسخة الكاملة من تطبيق Mobizen حفظ المشروع الخاص بك بدون علامة مائية.
  • والعديد من المميزات الأُخرى التي يمكنك اكتشافها من خلال تحميل تطبيق Mobizen مهكر بدون علامة مائية للاندرويد

    تحميل Mobizen screen APK مهكر

    تعليقات