القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل انستقرام الذهبي Instagram plus APK احدث إصدار 2022

تنزيل تطبيق انستجرام الذهبي اخر اصدار Instagram plus apk

يعتبر تطبيق انستقرام بلس الذهبي instagram plus APK افضل برامج التواصل الاجتماعي لتشغيل انستجرام بلس اخر على الاندرويد بسهولة وايضاً على نفس الجهاز ، تطبيق انستغرام احدث. نسخة ابو عرب مبني على اخر اصدار من instagram المتوفر على متجر بلاي في هذة النسخة من تطبيق انستقرام بلس تم إضافة الكثير من المميزات الهامة التي يحتاجها مستخدمي انستجرام


انستقرام هوا يعتبر برنامج شبكه تواصل إجتماعي امريكي تسطيع من خلاله نشر المواضيع ومشاركة الحظات الخاصه بك وكذالك الصور ومقاطع الفيديو ويمكنك أيضا التعديل على الوسائط بإضافة الفلاتروغيره وهوا تابع الى شركة فيسبوك. انستقرام بلس الذهبي Instagram plus Gold يتكون الاصدار الذهبي لأنستجرام من نسختين النسخه الأولى تستطيع تثبيته بدلاً عن نسخة انستجرام الرسمي. اما بالنسبه للنسخه الأخرى فبإمكانك ان تقوم بتثبيتها بجانب الإصدار الرسمي من انستقرام وهكذا تكون باستطاعتك ان تستخدم حسابين انستقرام في نفس الجهاز وبتطبيقين منفصلين دون الحاجة الى تسجيل الدخول والخروج لتبديل الحسابات.

تحميل انستجرام بلس الذهبي Instagram plus Gold احدث اصدار

انستجرام الذهبي Instagram plus Gold هوا يعتبر كنسخه من تطبيق انستقرام الرسمي تم تطويره لكي يعمل بجانب النسخه الرسميه دون اي مشاكل ،وقد تم تطوير النسخه بمميزات جديده لاتتوفر في التطبيق الرسمي لانستجرام مثل حفظ الصور والفيديو كل ماعليك هوا ان تقوم بالضعط على السهم الموجود اسفل الفيديو او الصور. وايضا تحميل الفيديو و تحميل الستوري وكذلك فتح صور البروفايل ، و نسخ التعليقات ، ونسخ البايو والكثير من الميزات الاخرى الغير متوفرة على تطبيق انستجرام الأصلي.

نبذه عن انستقرام الذهبي ابوعرب النسخه المطوره Instagram plus

تطبيق انستغرام بلس الذهبي تم تطويره بحيث يتوفر على مميزات لاتتوفر في النسخه الرسميه ومن اهم هذه المميزات تستطيع من خلال انستغرام الذهبي تحميل الصور وكذالك الفيديو بكل سهوله عكس التطبيق الرسمي الذي لايوفر لك هذه الميزه وايضاً تستطيع تنزيل الستوري، وكذالك تستطيع فتح صور البروفايل للمستخدمين وايضاً نسخ التعليقات ،وغيرها من المميزات المهمه التي لايستغني عنها اي شخص يستخدم التطبيق 


اما بالنسبة لسبب الرئيسي في إنشاء النسخة المطورة من تطبيق instagram plud gold هو لتقديم خدمة افضل دائما لمستخدمين انستقرام الذهبي، تم تطوير مزايا وخدمات مميزة ومجانية لمستخدمي برنامج انستقرام الرسمي الذين يرغبون بميزات جميلة وفريدة ولا يجدونها في انستغرام الاصلي. لذلك قام المطورون بانشاء نيخة معدلة من Instagram المتوفر على متجر قوقل وتمت تسميتها انستجرام بلس الذهبي instagram plus و الانستجرام الذهبي بلس وتمت اضافة خاصيات جديدة وفريدة كاضافة قصص وايضاً يتيح لك تطبيق انسغرام تنزيل و حفظ الصور و الفيديو و نسخ التعليقات الخاصة بـ المتابعين، وغيرة الكثير

تحديث انستقرام الذهبي Instagram plus Gold احدث اصدار 2021

تم اصدار التحديث الجديد من نسخة انستجرام الذهبي وتتميز النسخه الجديده بسهولة تحميل الفيديو والصور والحالات من التطبيق بدون برامج  .كل مايتطلب منك لتحميل صوره او مقاطع الفيديو هوا أن تقوم   بالضغط على سهم التحميل الموجود اسفل الفيديو او الصوره وسيتم التحميل مباسره ويتم حفظ الملف في مجلد التطبق Instagram. وكذلك بعض المميزات الاُخرى في برنامج انستقرام ابو عرب الذهبي ومن ضمن هذة الميزات :
  1. تستطيع الان ان تقم بـ عمل حفظ للفيديو والصور من الانستجرام الذهبي بلس : ولحفظ الصور او الفيديو قم بالضغط على السهم الخاص بالتحميل الموجود  اسفل الصورة او الفيديو وسيتم التحميل.
  2. يتيح لك انستغرام النسخة المطورة ان تقم بتحميل الفيديو من الحالات
  3. يمكنك ايضاً عمل تكبير لصور بطريقة بسيطة عند الضغط على الصورة وستظهر في اطار داخل التطبيق ، بعد ذلك قم بتكبيرها باستخدام سحب الاصابع.
  4. تستطيع  كذلك فتح صور البروفايل الخاصة بالمستخدمين عن طريق الضغط مطولاً على صورة البروفايل لأي شخص.
  5. يمكنك ايضاً من نسخ تعليقات المتابعين والزوار ، كل ماعليك هو تحدد التعليق ومن ثم سيظهر لك خيار النسخ في اعلى الواجهة بعد ذلك قم بالضغط وسوف يتم نسخ التعليق.
  6. نسخة تطبيق الانستغرام الذهبي ابمطورة من ابو عرب يدعم اللغة العربية
وغيرة الكثير من المميزات الجميلة والرائعة في تطبيق Instagram Gold plus Apk

طريقة تحميل او تحديث انستقرام بلس الذهبي Instagram

انتقل الى محرك البحث وقم بالبحث عن تحميل او تحديث انستقرام بلس الذهبي احدث اصدار وستجد العديد من المواقع توفر لك التطبيق قم بالدخول الى إحدى المواقع وقم بتحميله وتثبيته فاذا كنت تثبت انستقرام بلس الذهبي لأول مره فسيطلب منك إضافة رقمك لتفعيل الحساب اما اذاكان قد قمت بتبيته وتريد التحديث فقط فقم بتحميله وتثبيته فقط ولن يطلب منك إعادة التسجيل مره اخرى 

تحميل تطبيق انستقرام بلس الذهبي Instagram plus APK 📥

تعليقات