القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 مواقع لرفع الملفات والربح منها مجاناً وبدون إشتراك

افضل مواقع رفع الملفات ومشاركة رابط التحميل

افضل مواقع رفع وتخزين الملفات وكسب اكثر من 300 دولار شهرياً ، طبعاً هناك العديد من المواقع التي توفر لك مساحه جيده لرفع الملفات والتطبيقات ، وايضاً الفيديو، وكذالك الافلام والصور وغيرة من الملفات.

حيث تستطيع ان تقوم بمشاركتها مع الاخرين عبر رابط يقوم الموقع بانشائه لك بعد رفع الملف وإضافته الى موقعك او مدونتك ولاكن بعض المواقع لايوجد لديها اي مسئوليه اتجاه محتواك او خصوصيه فقد تقوم بإزالة الملف من حسابك دون اي اسباب او مخالفات مما يجعلك تفكر كثيرا قبل ان تختار الموقع  الذي ستقوم بالاعتماد عليه.

الربح من مواقع رفع الملفات ومشاركة رابط التحميل

من خلال هذا المقال سنتكلم عن افضل 10مواقع تستطيع من خلالها رفع ملفاتك مجاناً ،وبكل ثقة بانه لن يتم ازالتها من ابداً من هذة المواقع. وايضاً تربح المال من خلال رفعك للملفات او التطبيقات ومن ثم تقوم بمشاركة رابط التحميل على موقعك او اي حساب فعندما يقوم الزائر بالانتقال الى الرابط الذي قمت بمشاركته وتحميل الملف او التطبيق يقوم الموقع باحتساب عدد الذين قامو بالتحميل وتحصل على كل 1000 زائر مايقارب اكثر من 30 او 40 دولار  وفي هذا المقال سنتعرف على أفضل 10 مواقع تمكنك من رفع الملفات مجاناً وكسب المال.

موقع DLUpload لرفع الملفات

  1. موقع DLUpload : واحداً من أفضل الشركات الرائده والمتخصصه في مجال التحميل والربح . فأن الموقع يدفع لك مايقارب 70 دولاراً لكل 1000 زائر قام بالتنزيل من الملفات التي قمت برفعها على الموقع ومشاركة رابط التحميل.
    افضل مواقع رفع الملفات
    كل ماعليك فعلة هو الذهاب الى الموقع ورفع ملفاتك. ويتميز موقع DLUpload بسرعة رفع وتحميل غير محدودة ، وتحصل على مساحه تخزين مجانية 50 جيجابايت لكل حساب، معدل الربح في الموقع ممتاز ولا بأس به فهوا يعطيك مايصل إلى 80 دولاراً لكل 1000 زائر قام باتحميل من ملفاتك، الحد الادنى للسحب هوا 5 دولارات، يتم استلام الأرباح خلال 24 ساعه من تقديم طلب السحب
  2. موقع Dollar Upload لتخزين و رفع الملفات

  3. موقع Dollar Upload : يدفع لكل عملية تنزيل 1 دولا  مما يعني انه مقابل كل 1000 تنزيل تربح 1000 دولار
    موقع مشاركة ابملقات برابط مباشر
    ولكن يجب على الزائرين بعد الذهاب الى الرابط لتحميل الملف ان يقم بإكمال بعض الإستطلاعات وهو أمر مزعج ولاكنه مربح جداً . وكذالك فهوا امر عادل إذا كنت تقدم ملفات وتطبيقات وبرامج وغيره مفيده وايضاً مجانيه ، يتم دفع ارباحك اسبوعياً من خلال حساب payoneer وايضاً paypal وايضاً يتم التحويل المباشر الى بعض البنوك اذا كانت متوفره في الدوله التي تعيش بداخلها
  4. موقع Mega4Up لتخزين الملفات

  5. موقع Mega4Up : هو يعتبر ايضاً موقع لرفع الملفات وربح المال إذا كنت ترغب ان تكسب بعض النقود الإضافية على الإنترنت
    رفع الملفات ومشاركة رابط التحميل
    كل ما عليك عزيزي الزائر لربح المال سوى رفع ملفاتك الى الموقع ومشاركة رابط التنزيل ومقابل هذا سيتم الدفع لك عندما يتم التحميل من الملفات الخاصه بك، مقدار الدفع في هذا لموقع ممتاز وبالتاكيد ستجني من خلاله الكثير من الأموال فلكل عملية تنزيل لأحد ملفاتك تحصل من1 دولاراً الى 20 دولاراً  وذالك يعتمد على حسب الموقع. اما بالنسبه للحد الأدنى لطلب السحب هوا 1 دولار، بالتسبة لـ طريقة دفع الأرباح تتم من خلال ، PayPal وايضاً Pay Quicker وايضاً bitcoin وايضاً Payoneer وكذالك Payeer. وستحصل ايضاً على 10% عموله من خلال رابط الإحالة الخاص بك.
  6. موقع Filefactory لتخزين و رفع الملفات

  7. موقع FileFactory : هوا ألمزود الرائد لإستضافة الملفات المجانية غير المحدودة ، ودون قيود من العام 2005، أقصى حجم لرفع المفات  هوا 5 جيجا ،
    رفع الملفات ومشاركة رابط التحميل
    الصفحات الخاصه بالتنزيل سهله الاستخدام وايضاً نظيفه للغايه بالتاكيد ستناسبك، انا حقاً انصحك بهذا الموقع لرفع ملفاتك ومشاركتها وايضاً ربح الكثير من المال ، فان الموقع يعطيك ما يقارب 45 دولاراً لكل ( ألف ) زائر قام بتحميل الملف الخاص بك ، وبالطبع ايضاً توجد استثنائات يعني اكثر من 45 دولاراً ولاكن حسب البلد وحجم الملف ايضاً ويوفر لك ايضاً عموله تصل الى 90 % من كل عملية بيع تمت من خلال الرابط الخاص بك. لمعرفة التفاصيل اكثر دقه وشفافيه انتقل الى موقع الويب للحصول على معلومات اكثر.
  8. موقع Costaction لرفع الملفات

  9. موقع CostAction : كما نلاحظ في ألصفحة الأولى للموقع ، يمكنك ربح  ما يصل إلى ( ألف دولاراً ) واكثر، خلال الأسبوع الواحد فقط
    رفع الملفات ومشاركة رابط التحميل
    ولاكن هذ الموقع يختلف بعض الشيء عن المواقع السابقه فهوا يقوم بالدفع لك مقابل كل بيع او وصول الزائر إلى الموقع من خلال الرابط الخاص بك ولاكن يشترط الموقع بأنه يكون لديك حساب مميز ( Premium ) وإذا لم تمتلك حساباً مميزاً يمكنك رفع الملفات ولاكن سيتم الدفع بعد تفعيل إشتراكك في Premium.
  10. مواقع DailyUploads لرفع الملفات

  11. موقع DailyUploads : هو ايضاً موقع إستضافه الملفات مجاناً ويوفر لك الموقع مساحه ممتازه لاستخدامها بشكل مجاني للرفع والتحميل عبر الإنترنت
    رفع الملفات ومشاركة رابط التحميل
    وايضاً من خلال هذ الموقع  تستطيع ان تقم برفع وتحميل الملفات والصور ومقاطع الفيديو وغيره في نفس المكان وبقدر ما تشاء من الرفع والتنزيل، وايضاً يمكنك ربح المال من خلال التنزيلات اليوميه لملفاتك عبر روابط المشاركة , ولاكن مقدار ماتكسبه ليس بالكثير ، ولاكن انا أعتبره مبلغ جيداً، لإنه لايواجه الزائر أي صعوبات في التحميل كالاستطلاعات وغيره من التعقيدات،فمن خلاله يمكنك رِبح 15 دولاراً لكل ( ألف ) تحميل للملفات الخاصه بِك لذلك انه موقع فعلاً مريح ومربح فبإستطاعتك كسب المال وكسب ثقة المستخدمين لموقعك اما الشروط التي يفرضها عليك الموقع لكسب النقود فهي شروط بسيطه وغير معقده كما في بعض المواقع.حيث  يجب ان يكون حجم الملف لايقل عن 1 ميغابايت،وايضاً لن يحتسب التنزيل إلا، عندما يتم إكتمال التحميل،الحد الادنى للسحب الأرباح هوا 25 دولاراً، أي انه يعني قبل ان تقم بمطالبة الدفع يجب ان يكون قد بلغ عدد التحميلات لديك ( 1667 ) عملية تنزيل، طرق الدفع تتم عبر Webmoney او Bitcoin وكذالك عبر Skril
  12. موقع Userscloud رفع الملفات

  13. موقع UserCloud : يعتبر هذا الموقع خدمة تخزين سحابية مجانية توفر لك مساحة تخزين وتنزيلات مفتوحه وغير محدودة عبر الإنترنت
    رفع الملفات ومشاركة رابط التحميل
    حيث يمكنك إستضافة الملفات والصور ومقاطع الفيديو والصوت في نفس المكان باستخدام موقع UserCloud ، وايضاً يوجد لديهم اربعه برامج تابعه لــ( PPD ) حيث تسمح لك بالربح من التحميلات التى تم إجرائه بواسطتها اما بالنسبه للربح المقدر لكل عملية تنزيل للملفات الخاصه بك، ربحك هوا ( 90٪ ) من كل حساب مميز تبيعه. وايضاً تربح ( 10 % ) من الروابط المتوفره على موقع الويب او المدونه الخاصه بك.،وايضاً تكسب ( 10 % ) عند قيام احد المستخدمين التسجيل بالموقع من خلال رابط الإحالة الخاص بك .تحصل على (دولارات ) لكل 1000 تحميل، والحد الأدنى لطلب الدفع هوا ( 5 دولار )
  14. موقع Upload.ac رفع الملفات

  15. موقع Upload.ac : اما بالنسبه لهذا الموقع فهوا جيداً بعض الشي لنظافة صفحات التنزيل الخاصه به
    رفع الملفات ومشاركة رابط التحميل
    وهوا ايضاً يعتبر مزودًا لإستضافة الملفات ويوفر لك ماحه ممتازه للتخزين وايضاً النسخ الاحتياطي عن بُعد. يمكنك من خلال هذا الموقع إستضافة الملفات والصور والصوت في نفس المكان. ويتميز الموقع بعدم وجود آي صعوبات يواجهها المستخدم  في الذهاب الى رابط التحميل، وايضاً لاتوجد آي استطلاعات ، اما بالنسبة لشروط الموقع  يجب ان يكون الملف بحجم لايقل عن 100 كيلو بايت أواكثر لكي تستطيع الحصول على مكافئات. اذا قمت بالتلاعب بالموقع او أنشاء حركة مرور مزيفه من الممكن ان يتم حظر حسابك ولن تستطيع الحصول على المكافئات على التنزيلات المتلاعب بها بنفس عنوان الــ (IP) وستحصل على رابط التنزيل قم بمشاركة الرابط على موقعك او مواقع التواصل الاجتماعي او اي موقع يتوافد عليه الزوار والمستخدمين ، بعد ذالك ماعليك إلى الانتظار وستبدا ارباحك بالارتفاع دون قيود انا شخصياً اقترح عايك هذا الموقع فهو مجاني وسهل للغايه.
  16. موقع Up-load رفع الملفات

  17. موقع Up-Load : يعتبر أفضل موقع ويب عالي السرعة لربح المال عبر الإنترنت وذلك عن طريق رفع الملفات ومشاركة رابط التحميل.
    رفع الملفات ومشاركة رابط التحميل
    لربح الاموال عن طريق هذا الموقع، انت بحاجه الى رفع الملفات ومشاركة رابط التحميل فقط إلى وعندما يبدا المستخدمين بتحميل الملف ستبدأ أرباحك . يمكنك أيضًا رفع  ملفاتك  بإستخدام خيار السحب والإفلات على في هذا الموقع . ويوفر لك الموقع 100 جيجا بايت من مساحه التخزين المجاني. وايضاً يتميز بسرعه تحميل غير محدوده وأيضاً مشاركة الروابط المباشره. بالنسبة لطرق الدفع سهل جداً ، فالحد الادنى للسحب هوا 5 دولارات وكذالك يتوفر خيار السحب اليومي للأرباح وكذالك تحصل على 20 % ارباح إحالة مدى الحياه.
  18. موقع Depsitfiles رفع الملفات

  19. موقع depsitfiles : انه احد افضل المواقع لمشاركة الملفات
    رفع الملفات ومشاركة رابط التحميل
    يوفر لك الموقع اقصى دخل دون ازعاج ، ويمكنك تحقيق ارباح ما ايصل الى 25 دولال لكل الف تنزيل ، الحد الادنى لدفع الارباح هوا 10 دولار، وكذلك تحصل على 20 % من ارباح الإحالات المدعوه.

مميزات موقع depositfiles لتخزين و رفع الملفات

  • يعطيك موقع depositfile وقت وسعة تخزين غير محدود
  • الحجم الأقصى للملف الواحد الذي ستقوم برفعه 10GB
  • السهولة والمرونه التامه في  ادارت ملفاتك
  • كسب المال الغير محدود من الموقع
  • تستطيع حماية الروابط الخاصة بالملفات التي قمت برفعها بكلمة مرور
  • تستطيع رفع الملفات عن بعد باستخدام خوادم HTTP او FTP
  • والعديد من المميزات يمكنك التحقق منها داخل الموقع
    للمزيد من المعلومات والإستفسارات يمكنك عزيزي الزائر مراسلتنا عن طريق زيارة صفحة إتصل بنا الخاصة بالموقع او مراسلتنا على مواقع التواصل الاجتماعي. يسعدنا خدمتك على مدار الساعة..

    تعليقات