القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل واتساب عمر الوردي OB2Whatsapp اخر اصدار رابط مباشر

تحميل تطبيق واتساب عمر الوردي

تحميل واتساب عمر الوردي احدث اصدار

وتساب الوردي هوا احدى النسخ المطورة من برنامج واتس اب الأصلى الأخضر يمكنك من خلال برنامح الوتساب الدردشة و إجراء المكالمات الصوتيه او المرئية، حيث يعتبر نسخة مطورة من برنامج المراسلة العالمى، ذلك النسخة لها العديد من المستخدمين الذين يقوموا بتفضيلها عن غيرها من النسخ فى الواتساب مثل النسخ الشهيرة واتساب الذهبي و فئة كبيرة من الفتيات تقوم بتحميلهاحيث انها تتميز باللون الوردى الجميل و الخلفيات المميزة وايضاً الألوان المميزة، التى تقوم بجذب الفتيات لتحميل ذلك التطبيق، حيث انهم لا يشعروا بالملل اثناء استخدامه بسبب الوانه الزاهية التى تعمل على خطف الانظار.

واتس اب عمر الوردي OB2Whatsapp

هوا يعتبر إحدى إصدارات المطور عمر باذيب الذى قام باصدار العديد من النسخ الاخرى، لكن هذه النسخة تتميز بالعديد من المميزات و الاضافات الرائعه التى تجعلها تختلف عن النسخ الاخرى المشابهة لها و فى الفقرات التالية سوف نقوم بتوضيح ابرز المزايا الموجودة في التطبيق. كيفية

تحديث واتس اب عمر الوردى OB2Whatsapp

المطور عمر باذيب يمتلك مدونه كبيرة او موقع كبير عليه كافة النسخ الخاصة بالإصدارات المختلفة، بنسخ الواتساب المختلفة حيث ان من الصعب الحصول على تلك النسخة من المتجر الرسمى لهواتف الأندرويد، حيث ان تلك النسخة لا تتوفر على جوجل بلاى بسبب الشروط الصعبة التى يفرضها المتجر، لكى يقوم بإصدار التطبيق و لكن يمكن تحميل التطبيق من خلال اتباع الخطوات التالية:

تحميل تطبيق واتساب الوردي

  1. قم بالدخول الى إحدى الراوبط المباشرة المتوفرة على العديد من المواقع. او يمكنك الدخول الى محرك البحث google "ومن ثم قم بالبحث عن تحميل أحدث اصدار من واتس أب عمر الوردى نسخة حديثة 2022 بعد الدخول الى جوجل يظهر لك عدد كبير من نتائج البحث التى يمكنك الاختيار حيب رغبتك. بعد اختيار الموقع يمكنك الإطلاع على البيانات المتوفرة عن البرنامج و مدى توافقه مع الهاتف الخاص بك و غيرها من المعلومات التقنية. 
  2. بعد انتهاء التحميل قم بتثبيت التطبيق كيفية تشغيل واتساب عمر الوردى OB2Whatsapp بعد تثبيت التطبيق و ظهور الايقونة الخاصة بالبرنامج على الهاتف الخاص بك.
  3. تفعيل رقم الهاتف الخاص بك داخل البرنامج حتى تتمكن من تشغيل البرنامج بشكل صحيح عليك اتباع الخطوات الموجودة فى النقاط التالية: 
  4. بعد تنزيل واتس اب عمر الورديOB2Whatsapp فى حالة قيامك بتحديث النسخة التى كانت موجودة بالفعل على هاتفك فان عليك الضغط على " استرجاع البيانات " حتى تتمكن من استرجاع البيانات مرة اخرى. لانشاء حساب جديد عليك الضغط على " الموافقة و المتابعة،يظهر لك صفحة من خلالها عليك تحديد رقم الهاتف الخاص بك و تحديد رمز الدولة الخاص بالمستخدم.
  5. يتم ارسال رمز الامان فى رسالة نصية و عليك نسخ تلك الرسالة ووضعها فى مكانها الصحيح لتاكيد تسجيل الدخول.الان عليك اختيار البيانات الشخصية الخاصة بك والتى تتمثل فى ( الصورة الشخصية ، اسم المستخدم)

إعدادات واتساب عمر الوردى OB2Whatsapp 

فى هذة الفقرة سوف يتم توضيح ابرز الاعدادات الخاصة بواجهة البرنامج و التى قد تساعد الكثير من المستخدمين فى التعرف على الخدمات التى يقدمها واتساب عمر الوردى لمستخدميه و من خلال التحكم فى تلك الاعدادات يمكنك الحصول على كل الخدمات الموجودة داخل واتس اب الوردى

ابرز ميزات واتساب عمر الوردي OB2Whatsapp

يتميز تطبيق واتساب عمر الوردى بوجود العديد من المزايا التى تجعله من احدى النسخ التى يفضلها الكثير من الاشخاص. البرنامج يتميز بحجمه الصغير وانه خفيف على الهاتف ولا يسبب اى بطىء فى الهاتف الخاص بالمستخدم. يتميز البرنامج بوجود خصوصية عاليه للمستخدم ومن خلال الاعدادات الخاصة بالخصوصية يمكن تفعيل الاشعارات و غيرها من الاشياء التى يحتاجها مستخدم البرنامج. واتس اب عمر الوردى يمكن من خلاله اجراء المكالمات الهاتفية و مكالمات الفيديو بشكل مجانى بالإضافة الى اختيار و تحديد الاشخاص الذين يستطيعوا الاتصال بك. من خلال واتس اب الوردى يمكنك قراءة القران الكريم و الاحديث النبوية و كذلك اذكار الصباح و المساء و اذكار ما قبل النوم. يمكنك المحافظة على مساحة الهاتف الخاصة بك بتفعيل عدم حفظ الوسائط داخل ذاكرة الهاتف. يحتوى البرنامج على عدد من الملصقات المتحركة و الثيمات و كذلك امكانية تغير الخلفية الخاصة بالمحادثات. يمكن قفل البرنامج من خلال القفل الخاص وتعيين رمز الامان الخاص بالبرنامج.
اعدادات الدردشة : يمكنك من خلال الإعدادات الخاصة بالدردشة التحكم فى النقاط الاتية :حجم الخط ، لون الخط خلفية صفحة الدردشة ، التحكم فى نغمة المحادثة والرسائل و زر الارسال
اعدادات الإشعارات : يمكنك التحكم فى صوت الاشعارات الخاصة بالرسائل وغير ها من الاشعارات المختلفة من خلال الاعدادات الموجودة داخل التطبيق.
اعدادات الخصوصية : من خلال النقر على الثلاث نقاط الموجوده فى الإطار العلوى للبرنامج سوف تتمكن من الدخول الى إعدادات الخصوصية الموجودة فى البرنامج و التى من خلالها يمكن التحكم فى الكثير من الخصوصية للمستخدم و الوصول الى أعلى معايير الأمان

مميزات واتساب الوردي OB2Whatsapp

  • تحديد الاشخاص الذين يستطيعو الاتصال بك
  • تفعيل اخفاء اخر ظهور لك
  • اعادة ارسال  المحادثات دون ظهور الاشارة المحولة
  • اخفاء مشاهدة الستورى
  • منع حذف الحالات
  • منع حذف الرسال
  • التحكم فى اعدادات الخصوصية الخاصة بالرسائل الجماعية و المجموعات
  • اظهار صحين الازرق بعد الرد فقط.
والعديد من المميزات الاخرى

تنزيل واتس اب عمر الوردي OB2Whatsapp

تعليقات